موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يودع كأس الرابطة بثلاثية أمام سموحة

الأهلي - ارشيفية
الأهلي - ارشيفية

تلقى النادي الأهلي هزيمة ساحقة أمام نظيره سموحة، في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن حسابات الجولة الرابعة لبطولة كأس الرابطة.

وشهدت تشكيلة الفريق الأحمر تواجد اللاعبين الكبار عكس المباريات الماضية التي شارك فيها لاعبو الأهلي الناشئيين، وقدموا مستوى مميز للغاية.

وتلقى النادي الأهلي الهدف الأول أمام سموحة في الدقيقة 27 عن طريق محمد عبد العاطي، وذلك بعد مجهود فردي من صديق كالابا نجح في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي ومرر الكرة لعبدالعاطي في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان الأهلي يبحث عن الفوز الأول في كأس الرابطة وذلك بعد التعادل في أول ثلاث مواجهات أمام الجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي والخسارة أمام سموحة اليوم.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، في زيادة غلة الأهداف عن طريق عبد الكبير الوادي الذي سجل هدفين في دقيقتين 48 و50 وسط غفلة من مدافعي الأهلي.

ورغم تلقي الفريق الأحمر ثلاثة أهداف إلا أن بيتسو موسيماني، لم ييأس ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 91 إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة، يصل سموحة للنقطة السابعة متصدرا المجموعة الثانية التي تضم كل من: «الإسماعيلي، الأهلي، البنك الأهلي، المقاولون العرب، والجونة».

البنك الأهلي
الأخهلي هزيمة الاهلي كاس الرابطة الجونة سموحة مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB