موقع السلطة
الأربعاء، 18 مايو 2022 05:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

بهاء سلطان يطرح أغنية مين اتعلم ببلاش ثامن أغاني ألبوم سيجارة

بهاء سلطان-أرشيفية
بهاء سلطان-أرشيفية

يستعد الفنان بهاء سلطان، اليوم الخميس، ثامن أغنيات ألبوم "سيجارة"، والتي تحمل اسم "مين اتعلم ببلاش"، وهى من كلمات نصر محروس، ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

بهاء سلطان، يطرح أغانى ألبومه الجديد "سيجارة" على التوالى، والأغانى التى طرحها حتى الآن، هى: "تعالى"، و"عاملين الصح"، و"ليالى طويلة"، و"ده حب ولا"، و"أنا غلطان"، و"مالك"، و"يومين حلوين".

وسبق وأعلن المنتج والمخرج نصر محروس، الصلح بينه وبين بهاء سلطان ببرنامج الإعلامية والفنانة إسعاد يونس "صاحبة السعادة"، وقدم بهاء سلطان خلال الحلقة أغنيات من الألبوم، وهى: "ليالي طويلة"، و"أنا مش هندم"، و"أسيبك ليه"، و"عاملين الصح".

المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس بدأ فى عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فرى ميوزك" مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها "محروس"، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم بهاء عددا من الألبومات الغنائية الناجحة أبرزها: "ياللى ماشي"، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان".

توقف التعاون بين الثنائى لمدة 5 سنوات تقريبًا، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء لـ 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات "السينجل"، وبالفعل قدم بهاء ألبوم "ومالنا".

البنك الأهلي
بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان أغاني أغنية جديدة أغاني بهاء سلطان الجديدة مصر اخبار موقع السلطة

الفيديو

CIB
CIB