موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بنك مصر يوقع بروتوكولًا مع شركة زووم كار مصر لتقديم حلول دفع إلكترونية

جانب من توقيع الاتفاقية - ارشيفية
جانب من توقيع الاتفاقية - ارشيفية

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع شركة زووم كار مصر، بهدف تقديم حلول دفع إلكترونية متكاملة للشركة تشمل إتاحة خدمات التحصيل الإلكتروني المختلفة.

وقال بيان من الشركة اليوم الاثنين إن توقيع البروتوكول جاء بين إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، وهاني عُلما، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لمصر لشركة زووم كار مصر.

وبموجب البروتوكول يقدم بنك مصر حلول دفع إلكترونية متكاملة للشركة تشمل إتاحة خدمات التحصيل الإلكتروني المختلفة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركة زووم كار مصر من خلال البطاقات البنكية، وأيضا من خلال محفظة بنك مصر wallet BM، والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code .

وشركة زووم كار مصر تتيح خدماتها من خلال المنصة الخاصة بالشركة، والتي تتميز بسهولة الاستخدام، عبر تقديم خدمات تتيح للمواطنين الوصول بيسر لوسائل تنقل شخصية آمنة، حيث يستطيع المستأجرين حجز السيارات من خلال التطبيق بأسعار في متناولهم أما بالنسبة لملاك السيارات، سيكون باستطاعتهم تسجيل السيارة للإيجار، وصولا إلى الحصول على فحص مجاني للسيارة وقت بدء الرحلة، ليكون بإمكان المالك الحصول على عائد مادي مرضى بأقصى قدر من المرونة وتأمين يغطي حتى١٠٠ %في حالة حدوث أضرار مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

وقال هاني عُلما، إن شركة تعتزم ضخ استثمارات تبلغ 25 مليون دولار في مصر، وإذ نبدأ عملياتها في القاهرة، تعمل على التوسع في المزيد من المحافظات والمدن، لتضم الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والدقهلية والغربية خلال عام 2022.

البنك الأهلي
بنك مصر بروتوكول تعاون زووم كار مشروعات إيهاب درة هاني علما مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB