موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

4 أعوام من الرومانسية والدلع.. احتفالات أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

ياسمين-ارشيفية
ياسمين-ارشيفية

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز، الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها عن طريق مشاركة الصور والفيديوهات مع محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعى، حيث نشرت مجموعة صور احتفالاتها المتتالية بعيد ميلادها مع زوجها الفنان أحمد العوضى، على مدار السنوات الماضية، حيث شاركت الجمهور 4 صور من احتفالات خلال الأعوام 2019 و 2020 و2021 و2022.

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بـ"إيموجى قلب"، وحازت الصور على اعجاب الكثير من المتابعين، حيث حصلت على ما يزيد عن 25 ألف لايك في 7 دقائق فقط.

يأتى هذا بعدما أهدى الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز أغنية مناسبة عيد ميلادها، فخلال الاحتفال بعيد ميلادها أمس الأحد غني الأغنية المطرب عمر كمال، مشيرًا أنها صنعت لها خصيصًا معلقًا عليها بـ"أنا وأحمد العوضى قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأها بيها.. وأحمد أختار كلام الأغنية بنفسه.. أغنية بحبك".

وتقول كلمات الأغنية " بحبك كلمة توصف ايه في إحساسي.. يا أغلي الناس يا ست الكل تاج راسي.. ده أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وأنا بوصف إحساسي.. أنا لو عليا أجبلك من القمر حتة.. لو عليا أخد من عمري واديلك.. واجلبلك قلبي ده هدية".

a8ddc1812f9a00546accd703e6537c45.jpg
البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ياسمين عبد العزيز احمد العوضي عيد ميلاد 4 أعوام رومانسية
tech tech tech tech
CIB
CIB