موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هنا الزاهد تعلن شفاءها من فيروس كورونا عبر انستجرام

هنا الزاهد-أرشيفية
هنا الزاهد-أرشيفية

كتبت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها على انستجرام:" الحمد لله سلبي كورونا مبسوطة جدا بردود أفعالكوا على مسلسل "أنا وهى" و المشاهدات العالية على المسلسل شكرا لكل الناس اللي بعتولي على شخصية " هند " شكرا لكل الناس اللي كلمتنى بجد شكرا لاني تعبت جدا في الشخصية دى".

وتابعت:"عايزة اشكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل و المخرج سامح عبد العزيز لإن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كدة، وأستاذى أشرف عبد الباقى وصديقى أحمد حاتم بجد اتبسط، واستمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل".

مسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول معاناة أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد لديها شخصية مندفعه وتصرفات عدوانية، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة هنا الزاهد كورونا سلبي كورونا انستجرام فيروس كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB