موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

«طور نفسك».. نسرين طافش تستعرض لياقتها

نسرين طافش
نسرين طافش

ظهرت نسرين طافش في مقطع فيديو على "انستجرام"، تستعرض رشاقتها وتمارس التمارين من داخل أحد صالات الالعاب الرياضية.

واستعرضت النجمة نسرين طافش رشاقتها لجمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وظهرت نسرين طافش خلال الفيديو وهي تمارس تمرين فتح الحوض من داخل صالة الألعاب الرياضية وعلقت على الفيديو قائلة: “ركز على نفسك واستثمر طاقتك في تطوير نفسك، أفعل كل شيئ بشغف، وأحب نفسك أولًا، ذلك هو سر السعادة و النجاح”.

أخر أعمال نسرين طافش الفنية

وتنتظر النجمة نسرين طافش عرض فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “في القلب” بدور العرض السينمائي والتي تخوض بطولته برفقة المطرب خالد سليم، حيث طرح البوستر الدعائي للفيلم وظهرت فيه مع خالد سليم في أجواء رومانسية.

ومن المقرر أن تطرح خلال الأيام المقبلة الأغنية الدعائية للفيلم والتي تقدمها نسرين طافش على طريقة الديو برفقة المطرب خالد سليم لأول مرة.

أبطال فيلم في القلب

ويشارك في بطولة فيلم "في القلب" برفقة نسرين طافش وخالد سليم كل من الفنان الشاب محمد عز، والفنان الشاب توني ماهر بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وضيوف الشرف، والفيلم قصة إسحاق إبراهيم ومعالجة درامية وسيناريو وحوار كل من محمد حسين الماظ وعادل مرسي ومدير التصوير محمد عز العرب وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال نسرين طافش الرمضانية

وحققت النجمة نسرين طافش ردود أفعال قوية من خلال مشاركتها في موسم رمضان الماضي بمسلسل “المداح” والذي خاض بطولته النجم حمادة هلال وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة ريفية متزوجة من حمادة هلال والذي يدخل فى العديد من المشكلات والذي ظهر بدور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة النجمة نسرين طافش الفنانة السورية نسرين طافش الفنانة نسرين طافش صور نسرين طافش انستجرام نسرين طافش

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB