موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كان في السلطة.. شفاء نجم منتخب تونس من فيروس كورونا

منتخب تونس
منتخب تونس

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تعافي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب نسور قرطاج من فيروس كورونا.

وكشف الاتحاد التونسي أن اللاعب توجه إلى مطار تونس قرطاج للحاق بالمنتخب في الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون والتي تنطلق غدا.

ويفتتح منتخب تونس مشاركته في مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2022 يوم الأربعاء 12 يناير بمواجهته الأولى أمام مالي ضمن منافسات المجموعة السادسة.

امم افريقيا

وتحتضن الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا تم تقسيمها على 6 مجموعات.

موعد مباراة تونس ومالي

ويلتقي منتخب تونس نظيره المالي في الثانية ظهرا بتوقيت تونس الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء القادم بالجولة الأولى بالمجموعة السادسة باستاد ليمبي.

مجموعة تونس

وضعت قرعة كأس أمم أفريقيا منتخب "نسور قرطاج" في المجموعة السادسة بجانب منتخبات مالي وموريتانيا وجامبيا.

سفر منتخب تونس الي الكاميرون

وسافر منتخب تونس الجمعة الي الكاميرون استعدادا للمشاركة ببطولة كاس الامم الافريقية التي تقام خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتي 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 فريقا.

تعديل السفر وطائرة خاصة

وكان من المقرر سفر بعثة تونس، السبت، لكن تم تعديل الموعد، وتنطلق رحلة منتخب تونس إلى الكاميرون، من خلال طائرة خاصة من مطار تونس قرطاج الدولي.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد كورونا كاس الأمم الإفريقية منتخب تونس كاس الامم الافريقية 2022 حنبعل المجرى مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB