موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 09:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل سفرهم إلى الكاميرون.. وزير الرياضة للاعبي منتخب مصر: الرئيس السيسي ينتظر منكم إسعاد الشعب

جانب من لقاء الوزير باللاعبين
جانب من لقاء الوزير باللاعبين

وجه أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عدة نصائح للاعبي منتخب مصر والجهاز الفنى والإداري قبل سفرهم إلى الكاميرون للمشاركة فى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتى ستقام فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتابعكم ويدعمكم، مشيرا إلى أن الرئيس رياضي ويؤمن بالرياضة، وينتظر منكم إسعاد الشعب.

وتابع "صبحي"، أن هناك تنسيقا ومتابعة دورية بين الوزارة واتحاد الكرة لتهيئة المناخ العام والأجواء المناسبة للتركيز في التدريبات وتقديم مردود إيجابي في منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ونقل صبحى للاعبين تحيات المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وطالبهم ببذل أقصى جهد لإسعاد عشاق الكرة فى مصر والفوز بالبطولة، ووعدهم بصرف مكافأة مالية كبيرة عند إحراز البطولة، مؤكداً على متابعة القيادة السياسية لحظة بلحظة لهم.

و قال صبحى خلال حديثه مع اللاعبين" كأس إفريقيا لا تقل أهمية عن الصعود لكأس العالم، وكل الدعم من الدولة المصرية للمنتخب، لأن الشعب المصري والشارع الرياضى على وجه الخصوص ينتظر أداء جيد وإحراز البطولة وهذا عهده بكم خاصة أن هناك نجوم كبار مثلكم" .

البنك الأهلي
منتخب مصر وزير الرياضة الشعب الكرة الرئيس السيسي الكاميرون مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB