موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل الانتقال للدوري التركي.. كهربا يوقع على عقد مع الأهلي

كهربا
كهربا

ينتقل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى فريق هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وجاء ذلك بعدما قررت شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، بالتشاور مع لجنة التخطيط للكرة، ومحمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على القطاع، الموافقة على إعارة اللاعب.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فأن كهربا سينتقل لنادي هاتاي سبور مقابل 450 ألف دولار، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة مع وجود رغبة لدى الفريق التركي لوضع بند أحقية الشراء في التعاقد.

وأضاف، بأن أمير توفيق مدير التعاقدات سيقوم بالتواصل مع كهربا، وتمديد عقده رسميًا، لفترة إضافية، قبل إنهاء إجراءات الإعارة، كإجراء يتبعه النادي، للموافقة على خروج أي لاعب معار.

وكشف المصدر، بأن كهربا سيتحمل قيمة الغرامة المالية، التي قد يتم توقيعها عليه، حسب الاتفاق المبرم معه، عند انتقاله إلى النادي الأهلي في يناير 2020.

وأوضح، أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قد تصدر قرارها بشأن قضية كهربا خلال الشهر الجاري، وفقًا للاتصالات التي تمت بين اللاعب ومحاميه في سويسرا.

وينتظر الأهلي عودة كهربـا من لبنان، من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة بإعارته.

وطلب كهربا من الأهلي، عدم وضع بند بأحقية شراء عقده من نادي هاتاي سبور التركي بعد نهاية الاعارة، حيث يُفضل العودة مجددًا للقلعة الحمراء، ويثق تماما في تألقه خلال فترة الاعارة.

 

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر كهربا لاعب الأهلي الأهلي الانتقالات الشتوية هاتاي سبور التركي
tech tech tech tech
CIB
CIB