موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نهال عنبر تكشف تفاصيل ”الحلم”

 نهال عنبر
نهال عنبر

أثنت الفنانة نهال عنبر على سيناريو مسلسل "الحلم" حيث أنه ينتمى للدراما الاجتماعية الهادفة التى تتناول أهمية غرس القيم والمعانى الأصيلة داخل المجتمع، معربة عن أملها فى أن يحظى دورها على قبول واستحسان الجمهور.

وقالت "عنير": "إن مسلسل "الحلم" ينتمى إلى الدراما الاجتماعية الهادفة التى تجمع شمل الأسرة حول شاشة التليفزيون وتساهم فى نشر الإيجابيات، مشيرة إلى أن المجتمع يتأثر بما يقدمه الفن من موضوعات مختلفة تساعد على تغيير العديد من السلوكيات المرفوضة.

وأضافت أنها تقدم خلال أحداث العمل نموذجا للأم الأصيلة التى تسعى لتربية ابنها بشكل صحيح، حيث تنشأ بينهما عدة خلافات لعدم إعجابها بتصرفاته وتحاول جادة أن تصلح من أحواله وتصحح له العديد من المفاهيم الخاطئة، لافتة إلى أن المسلسل يركز على ضرورة الاهتمام بالشباب ويلقى الضوء على خطورة التفكير الخاطئ وأهمية تعديل السلوكيات المرفوضة فى المجتمع.

وأوضحت "عنبر" أنها انتهت من تصوير نحو نصف مشاهدها فى العمل وتكثف حاليا تصوير مشاهدها المتبقية، لافتة إلى أن العمل يعتمد على البطولة الجماعية ومن تأليف محمد رجاء وإخراج حسنى صالح، ويشارك فى بطولته كل من صابرين، رانيا فريد شوقى، محمد رياض، أنوشكا، نضال الشافعى، كمال أبو رية، صلاح عبد الله، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب.

البنك الأهلي
نهال عنبر الحلم مسلسل تفاصيل الحلم التفكير المجتمع مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB