موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كيروش: هدفي اختيار أفضل فريق لمصر.. ولا أتحدث عن سبب استبعاد أي لاعب

كيروش
كيروش

قال كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، "أعمل منذ 40 عاماً فى مجال التدريب.. لا أتحدث عن أسباب استبعاد لاعب أو ضم آخر، فالهدف الأساسى لى هو اختيار فريق بأكمله دون النظر للأسماء".

وأضاف مدرب المنتخب فى مؤتمر صحفى يُعقد حالياً فى معسكر منتخب مصر، "أتابع جميع مباريات الدورى، وأحرص على متابعة جميع اللاعبين وأقوم بتحليل اللاعبين والفرق وندرس كل المعلومات وجميع التفاصيل عن أداء الجميع فى الدورى والمحترفين من أجل إختيار الأفضل للمنتخب المصري.

وأكد المدرب البرتغالى أنه اختار 40 لاعباً فى البداية ثم قام بتقليص العدد إلى 24 أو 25 لاعباً من أجل المشاركة فى البطولة الأفريقية المقبلة التى تنطلق فى الكاميرون يوم 9 يناير المقبل.

وشدد المدرب البرتغالى على أن المنافسة فى أمم أفريقيا ستكون صعبة لأن الكثير من الفرق المشاركة تخوض السباق بقائمة منها 24 لاعباً تلعب فى أوربا ولديها إمكانيات فنية عالية يمكنها التحكم فى مصير المباريات.

وقال المدير الفنى لمنتخب مصر، إن الجهاز الفنى يعمل جحالياً عل تحقيق التفاهم والإنسجام بين العناصر الموجودة فى الفريق حالياً.

وأشار إلى أن جهاز منتخب مصر اختار 28 لاعباً طبقا لظروف منافسة أمم أفريقيا، موضحاً أن هناك اللاعبين الجيدين الذين لا يتمكن من إصطحابهم فى أمم أفريقيا بسبب الإلتزام بالعدد المحدد فى القائمة.

البنك الأهلي
منتخب مصر امم أفريقيا كيروش بطولة الامم الافريقية اخبار منتخب مصر الفراعنة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB