موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يخسر أمام الشباب برباعية في الدوري السعودي

أهلي جدة السعودي
أهلي جدة السعودي

فاز فريق الشباب أمام مضيفه الأهلى بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.

افتتح أهداف المباراة، فريق الشباب عن طريق محمد مجرشي لاعب الأهلي بتسجيله هدف في مرماه عند الدقيقة 16 من زمن اللقاء، وأضاف إيفر بانيجا الهدف الثاني لفريق الليوث في الدقيقة 18، قبل أن يقلص هيثم عسيري لاعب الأهلي الفارق إلى هدف واحد عند الدقيقة 39، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أدرك إزجيان أليوسكي هدف التعادل للإمبراطور من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل النادي الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب، قبل أن يدرك هتان باهبري هدف التعادل للشباب في الدقيقة 71، وبعد مرور دقيقتين سجل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدف الفوز لليث الأبيض.

وبتلك النتيجة رفع الشباب رصيده إلى النقطة الـ 31 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ 15 في المركز الثاني عشر.

البنك الأهلي
الاهلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان الشباب السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB