موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 01:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني يستقر على رحيل 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي.. اعرف التفاصيل

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على رحيل 3 لاعبين من صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان أحمد شوبير قال إن هناك ثلاثة لاعبين وهم حسام حسن ومحمود وحيد وعمار حمدي طلبوا الرحيل عن النادي الأهلي وتواصلوا رسميًا مع مجلس الإدارة، أولهم هو عمار حمدي الذي طلب الرحيل على سبيل الإعارة من الأهلي من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات، عمار حمدي لا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء ويريد اللعب بشكل أساسي وهو ما جعله يطلب الرحيل.

وقالت المصادر إن موسيماني أبلغ التخطيط بموقفه من رحيل الثلاثي، حيث أكد على رفضه رحيل اي لاعب في يناير.

وأضاف المصدر أن موسيماني تمسك ببقاء الثلاثي مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين خاصة مع ضغط المباريات المتوقع عقب كأس الامم الإفريقية.

عمار حمدي تحدث مع موسيماني وطلب منه الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل وهو ما رفضه موسيماني نهائيًا، كما أكد المدرب الجنوب إفريقي لعمار أنه سوف يحصل على فرصة حقيقية في الفترة القادمة ولن يسمح له بالرحيل عن الأهلي.

حسام حسن أيضًا غاضب بشدة بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي منذ بداية الموسم الجاري وخروجه من حسابات موسيماني، حسام حسن تحدث عن مسؤولي الأهلي وطلب الرحيل في يناير خاصة أنه كان يطمح في أن يتواجد بشكل أساسي مع الفريق وينضم لمنتخب مصر.

محمود وحيد طلب الرحيل أيضًا في يناير المقبل والانتقال إلى أي من أندية الدوري المصري الممتاز حتى يشارك مع الفريق بشكل أساسي في المباريات.

البنك الأهلي
موسيماني المدير الفني للأهلي فريق الأهلي لاعبيل رحيل اللاعبين السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الميركاتو الشتوي
tech tech tech tech
CIB
CIB