موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الزمالك يرفض استكمال الدوري بسبب الأهلي

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك اتخذت قرارًا بعدم استئناف مباريات بطولة الدوري وخوض أي لقاء جديد للفريق قبل خوض الأهلي مباراته أمام بيراميدز.

وقال شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أن مسئولي الزمالك قرروا إرسال خطاب إلى رابطة الأندية وإبلاغهم بالأمر من الآن لوضعهم أمام خيارين وهو خوض لقاء الأهلي وبيراميدز من الآن وفي موعده يوم 30 ديسمبر أو البدء به قبل استئناف مباريات الدوري من جديد شهر فبراير المقبل.

ويرى مسئولو الزمالك أن تأجيل اللقاء لا مبرر له خاصة أن فيفا وافق على استمرار الدوليين مع أنديتهم حتى يوم 3 يناير المقبل بما يعني أن قرار التأجيل جاء متسرعًا ولإراحة الأهلي بسبب ضغط المباريات عليه.

وأوضح شبانة، أن إدارة نادي الزمالك قررت بشكل رسمي تجديد التعاقد مع رزاق سيسيه لاعب الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

ويمتلك اللاعب عرضًا من أحد الأندية الكويتية والتي ترغب في ضم اللاعب بالمجان بداية من الموسم المقبل.

وجاء قرار التجديد لرزاق سيسيه بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي أوصى بالإبقاء على اللاعب وأثنى على مستواه بشكل كبير وأكد للإدارة أن سيسيه سيكون له شأن كبير مع الفريق في الموسم الجاري خاصة مع استعادة عافيته ومشاركته بشكل مستمر.

البنك الأهلي
رابطة الاندية محمد شبانة اتحاد الكرة بيراميدز الدوري المصري الأهلي الزمالك مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB