موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 01:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. رضا عبد العال يفتح النار على موسيماني: نكد على جماهير الأهلي

بيتسو موسيماني - مدرب الاهلي
بيتسو موسيماني - مدرب الاهلي

انتقد رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تعادل الفريق أمام فيوتشر بهدف لمثله ضمن مباريات الدوري العام.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": "تغييرات موسيماني لم تكن مقنعة أمام فيوتشر ، بالإضافة إلى طريقة اللعب الخاطئة منذ البداية ، فالفريق سجل هدفاً مبكراً في الدقيقة الثالثة من المباراة وكان بالإمكان زيادة عدد الأهداف ، لكن موسيماني نكِد على جماهير الأهلي قبل توقف الدوري العام استعداداً لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون ، فالفوز كان سيزيد فارق النقاط مع الغريم التقليدي الزمالك إلى نقطتين ، وله مباراة مؤجلة أمام بيراميدز ".

تعليق مُثير لـ رضا عبد العال بعد تعادل الأهلي وفيوتشر ويهاجم موسيماني

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة ١٢ يومًا بعد انتهاء مباراة فيوتشر، التي أقيمت مساء أمس والمؤجلة من الأسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم ٨ يناير المقبل.

وتقام بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير المقبلين في الكاميرون.

البنك الأهلي
رضا عبد العال الأهلي فيوتشر الدوري المصري الممتاز موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB