موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا يتحدث عن فوز مانشستر سيتي الساحق أمام ليستر

جوارديولا
جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزي، أن اللاعبين تحلوا بالصبر بعض الشيء فى مواجهة ليستر سيتي، والتى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 6-3، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال جوارديولا، فى تصريحاته عقب المباراة: "لقد كانت مباراة إثارة نموذجية في البوكسنج داي، الكثير من الأهداف، كانت ممتعة للجميع بالفعل، انتصار آخر مهم جدا بالنسبة لنا لمواصلة مسيرتنا.. الآن لدينا راحة ثلاثة أيام ثم نذهب إلى المباراة التالية".

وأضاف جوارديولا "عند 4-2 تتغير عقلية اللاعبين، وعند 4-3 نقترب من الخسارة ولدينا شكوك. لكننا تحلينا بالصبر وأتيحت لنا الفرص وفزنا بالمباراة".

وواصل مدرب مانشستر سيتي تصريحاته قائلا: "تحدثنا عن عودة محتملة لليستر بين الشوطين. تقدمنا 4-0 وكنا نخلق الفرص، لكن في كل مرة كانت لديهم الكرة وصلوا في الثلث الأخير وصنعوا الفرص. كانت المباراة مفتوحة. إنهم فريق كبير يتمتع بالكثير من الجودة".

البنك الأهلي
جوارديولا ‫مان سيتي‬‎ مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي ليستر سيتي مان سيتي ضد ليستر سيتي جوارديولا السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB