موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إقالة المدرب المساعد للمنتخب التونسي

منتخب تونس
منتخب تونس

أقال الاتحاد التونسي لكرة القدم، عادل السليمي من منصبه كمدرب مساعد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، رغم الأداء المذهل الذي قدمه منتخب تونس في بطولة كأس العرب فيفا الماضية، ونجحوا عبر الجهاز الفني ذاته في حصد المركز الثاني من البطولة بعد الخسارة من منتخب الجزائر بطل إفريقيا وحامل لقب كأس العرب للنسخة الأخيرة.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي منذ قليل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بالاتفاق بين الاتحاد التونسي لكرة القدم والمدرب المساعد عادل السليمي، تقرر إنهاء العلاقة الاتفاقية التي تربط بين الطرفين في الوقت الحالي بالتراضي، متمنين له التوفيق في مشواره المقبل.

وتعتبر تلك الخطوة التي اتخذها الاتحاد التونسي لكرة القدم بإقالة السليمي، مفاجئة للجميع، وبخاصة أنه ساهم بشكل كبير في نجاح الجهاز الفني الحالي لمنتخب تونس بقيادة منذر الكبير، والذي نجح في التأهل إلى الجولة الفاصلة من التصفيات المونديالية، وكذلك الفوز على منتخبات عربية كبرى في كأس العرب للنسخة الأخيرة.

يُذكر أن المنتخب الجزائري توج بلقب بطولة كأس العرب للمنتخبات، بعد الفوز على نظيره التونسي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد البيت الكبير يوم السبت الماضي.

كما حصد المنتخب القطري الميدالية البرونزية لمونديال العرب بعد الفوز على نظيره المصري بركلات الترجيح بنتيجة 4-5، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم على استاد 974 يوم السبت الماضي.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة الاتحاد التونسي منتخب تونس الاتحاد التونسي لكرة القدم عادل السليمي السليمي
tech tech tech tech
CIB
CIB