موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 12:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى: قناة الزمالك سبب رحيل ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف أمير مرتضي منصور، المشرِف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس رحيل التونسي فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أمير مرتضى منصور، فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "هناك ملفات دخلنا فيها فى وقت متأخر وليس معنا عصا سحرية، ولا يوجد لاعب هيقعد مع نادي الزمالك غصب عنه، وأعلم جميع مشاكل اللاعبين وأسعى لحلها".

وأضاف: "هجوم قناة الزمالك على فرجاني ساسي سر رحيل اللاعب، وما حدث مع ساسي أجبره على الرحيل، ومكنش ينفع نقعد مع اللاعب الصبح ثم مساءً قناة النادي تقوم بهجوم عليه".

وكان أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، كشف في تصريحات سابقة عن حدوث انفراجة في أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك فيما يتعلق بمستحقات اللاعب المالية.

غرامة فرجاني ساسي
وأكد خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": أن هناك مفاوضات بين أمير مرتضى منصور وفرجاني ساسي لتخفيض الغرامة الموقَّعة من قِبل فيفا على الزمالك لـ450 ألف يورو بدلًا من 650 ألف يورو، واللاعب يتجه إلى الموافقة.

عودة فرجاني ساسي للزمالك
وأضاف ميدو: "هناك مفاوضات لعودة فرجاني ساسي مرة أخرى لنادي الزمالك، واللاعب يرغب في العودة، ولكن في حال وجود استقرار، وأثق في قدرة المجلس الحالي على حل أزمة غرامة ساسي".

البنك الأهلي
فرجاني ساسي أمير مرتضى منصور نادي الزمالك قناة الزمالك رياضة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB