موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 05:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. صدمة لـ محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يخطط مسئولو ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم، وتعويض الغياب المنتظر للثنائي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وساديو ماني لاعب السنغال، بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكشفت صحيفة "ميرور"، فإن ليفربول يرغب في ضم الكولومبي لويس دياز، لاعب بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تواصل مسئولو الريدز مع اللاعب الكولومبي.

وأضافت الصحيفة: "بورتو يعلم أن ليفربول على تواصل مع اللاعب الكولومبي، لكنه رد على رغبة الريدز برسالة مفادها: لن نبيع دياز في يناير"، مؤكدة أن النادي البرتغالي يرفض رحيل أي لاعب في الشتاء حيث يسعى لاستعادة لقب لقب الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وشارك اللاعب الكولومبي مع بورتو هذا الموسم في 23 مباراة بمختلف البطولات، ونجح في إحراز 14 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 4 تمريرات حاسمة.

فيما أصبح نادي بايرن ميونخ أحدث المهتمين بضم البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايت في الفترة الأخيرة، والذي يحظى باهتمام ليفربول أيضا.

وكشفت شبكة "TNT Sports" عن رغبة النادي البافاري في التعاقد مع البرازيلي رافينيا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى اشتعال الصراع على الدولي البرازيلي، الذي قد يغادر ليدز في يناير المقابل مقابل 50 مليون يورو.

وأكد المصدر أن البايرن على مشارف التوصل لاتفاق مع صاحب الـ25 عاما، للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي.

ومن المتوقع أن يحصل نادي أفاي البرازيلي على 3% من قيمة صفقة انتقال رافينيا لأي ناد مستقبلا، وذلك نظير رعايته قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية.

وجذب رافينيا الأنظار إليه هذا الموسم، بعدما سجل 8 أهداف في البريميرليج خلال 16 مباراة خاضها مع ليدز يونايتد.

تلقى النجم المصري محمد صلاح ضربة قاسية قد تؤثر على مفاوضاته مع ليفربول بشأن تجديد عقده، بعد عدم التصويت لصالحه للانضمام إلى قادة الفريق، بعد تصويت فاز فيه الحارس البرازيلي أليسون، ولاعبون آخرون، لينضموا إلى مجموعة القادة.

وكان صلاح الذي تولى قيادة المنتخب المصري مؤخرًا رغم أنه يوجد عدد من اللاعبين الأقدم منه على الصعيد الدولي، يأمل أن يجمع بين قيادة منتخب بلاده وليفربول، لكن أليسون كشف أن زملاءه في الفريق صوَّتوا له ليكون من بين مجموعة قادة ليفربول؛ حيث كان يرتدي شارة القيادة في آخر مباراتين بدوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح ساديو ماني بورتو البرتغالي لويس دياز مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB