موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على حكام مباريات الجولة الثامنة بالدوري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشفت لجنة الحكام للاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، التي ستقام غدًا الجمعة، وتشهد إقامة 3 مباريات بالمسابقة.

وإليكم حكام مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري

طارق مجدي لمباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري

وقررت لجنة الحكام إسناد مباراة المصري والاتحاد في الثامنة مساءً على ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في قمة مباريات الأندية الشعبية في الجولة، إلى الحكم طارق مجدي.

ويساعد طارق مجدي في إدارة مباراة المصري والاتحاد، الثنائي تامر رشاد ومصطفى حسن، كحكمين مساعدين، ومحمد وفا سيكون الحكم الرابع، بينما يوجد في غرفة الفيديو الـ«فار» كلٌ من محمد معروف ومصطفى مدحت.

الغندور لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب

وسيكون أحمد الغندور حكما للقاء سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، في الساعة الثالثة عصرًا على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويساعد الغندور في إدارة المباراة كلٌ من أحمد الفار وأحمد كمال كحام مساعدين، بينما سيكون علي السعيد هو الحكم الرابع، بينما محمد دسوقي هو حكم تقنية الفيديو ويساعده أحمد عبد الله.

ناصف يدير مباراة إيسترن كومباني وفاركو

على الجانب الآخر، تم إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة إيسترن كومباني مع فاركو إلى الحكم محمد ناصف، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الخامسة والنصف مساءً، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة.

ويتكون الطاقم التحكيمي لمباراة إيسترن كومباني وفاركو كلٌ من كريم مهيا وعمرو جمعة كحام مساعدين، وسامح حسين حكمًا رابعًا، في حين سيوجد في غرفة تقنية الفيديو محمد عادل وأحمد حامد فهيم.

البنك الأهلي
الدوري المصري الان حكام الدوري المصري اخبار النادي الاهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB