موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

الأحد المقبل.. الحكومة تعلن بيع سيارات «BMW-فيات- بيجو» في مزاد علني

مزاد سيارات
مزاد سيارات

لبيع السيارات الملاكي والميني باص والميكروباص، تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية المزاد قبل الأخير خلال العام الحالي صباح الأحد المقبل، بالإضافة إلى عدد من الموتوسيكلات التابعة لعدد من الجهات الحكومية.

وتنظم الهيئة المزاد الأحد الموافق 26 ديسمبر الجاري بحسب الموقع الإلكتروني لهيئة الخدمات الحكومية بقاعة النادي المصري القاهري في منطقة عين الصيرة بحي السيدة زينب، بجوار حديقة الفسطاط، في تمام الساعة الثانية من ظهر الأحد.

 

ووفقاً للموقع الرسمي تتنوع السيارات التي سيتم عرضها خلال المزاد العلني بين سيارات «نيسان، ايسوزو، تويوتا، و BMW، فيات، بيجو، دايو، هيونداي، أوبل، رينو، جيب شيروكي، أكو لاين، هوندا، شيفروليه، مرسيدس، مازدا، ميتسوبيشي، سوزوكي، داتسون» إلى جانب عدد كبير من الموتوسيكلات منها ماركات دايون وهوجان وماركتي SYM ،LML.

وأعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية سعر كراسة الشروط بـ400 جنيه مع الالتزام بدفع 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد، علاوة على نسبة لا تقل عن 30% من قيمة المزاد العلني في حالة فوز أحد العملاء بشكل فوري، في حين يتم سداد باقي قيمة المزاد على مدار فترة لا تزيد عن الأسبوعين، مشيرة إلى إمكانية معاينة السيارات والموتوسيكلات دون أي عمولة تدفع على القائمين على تنظيم المزيد من الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

وقبل نهاية شهر نوفمبر الماضي عرضت مصلحة الجمارك المصرية أكثر من 32 لوط سيارات من مصادرات المصلحة من السيارات المستوردة من الخارج ولم يتسلمها أصحابها أو لم يسددوا الرسوم الضريبة والجمركية عليها أو أي مستحقات أخرى إلى مصلحة الجمارك المصرية والمخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي وشملت السيارات التي تم عرضا سيارات متسوبيشى ونيسان و BMW وتويوتا وأودى وباجيرو وكرايسلر وفولكس ومرسيدس.

البنك الأهلي
مزاد علني الجمارك الخدمات الحكومية سيارات السيارات الملاكي الهيئة العامة للخدمات الحكومية السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB