موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيان عاجل من فاركو بشأن أحداث مباراة المصري

فاركو
فاركو

أصدر مجلس إدارة نادي فاركو بيانا بشأن أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع فريق المصرى البورسعيدى التى أقيمت مساء أمس وحسمها الأخضر البورسعيدي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

بيان نادى فاركو

ويؤكد مجلس إدارة نادي فاركو على ثقته التامة والكاملة في رابطة أندية الدوري الممتاز وحرصها الدائم على إعطاء كل ذي حق حقه التزاما بأدبيات المنافسة الرياضية الشريفة.

وأعرب مجلس إدارة نادي فاركو عن رفضه التام والقاطع للتصريحات المتسرعة وغير المسئولة التي أطلقها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ودافع فيها عن الحكم محمود البنا وإعلانه موقفا استباقيا بعدم ارتكاب الحكم خطأ في مباراة المصري وفاركو، دون حتى أن يتمهل لحين الإلمام بكافة تفاصيل الواقعة والاستماع لكل وجهات النظر المتعلقة بها، لينصب نفسه بذلك خصما وحكم في وقت يفترض أن يكون حرصه في المقام الأول على تطبيق العدالة التحكيمية وليس الدفاع عن الحكام سواء أصابوا أو أخطأوا.

شكوى الى رابطة الأندية

ويؤكد مجلس إدارة نادي فاركو أنه تقدم بشكوى إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة ولجنة الحكام مرفقة بمقاطع فيديو وصور للمطالبة بالتحقيق في الواقعة، كما يطالب النادي في شكواه بعرض شريط المباراة والتسجيل الصوتي الخاص بها في حضور مندوب من نادي فاركو ولجنة الحكام ورابطة الأندية.

ويطالب نادي فاركو كذلك بتشكيل لجنة محايدة تضم حكام سابقين للبت في الواقعة قبل إصدار قرار رسمي نهائي بشأنها.

البنك الأهلي
فاركو أخبار فاركو عصام عبد الفتاح اخبار الرياضة المصري البورسعيدي الدوري الممتاز نادي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB