موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ميدو يفتح النار على كيروش

كيروش
كيروش

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، أن هناك شخص تحدث على طارق حامد لاعب وسط الزمالك الحالي مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "احنا مش في جمهورية الموز، هنفضل ساكتين مش هنعلق، 90% من المشجعين يرون أن استبعاد طارق حامد من قائمة منتخب مصر يعد أمرا غريبا".

أضاف: "متأكد إن حد موصل لكيروش صورة سيئة عن طارق حامد، استبعاد طارق بالنسبة لي كأن كيروش استبعد محمد الشناوي حارس الأهلي الثنائي يمتلك مستوى فني مختلف عن الجميع".

وأشار ميدو إلى أن لاعبي منتخب مصر في الخط الأمامي يشعرون بالخوف، وعدم الثقة، والدليل إهدار محمد شريف العديد من الفرص السهلة في مبارياته مع منتخب مصر عكس مبارياته مع الأهلي وكذلك مصطفى فتحي مع الزمالك، وهذه قلة ثقة متبادلة بين المدرب واللاعب، وهناك لاعبين يخوضون المباريات مع منتخب مصر وهم "مُدمرين نفسيا".

وانتقد ميدو، كارلوس كيروش، بسبب فقدان الثقة بينه وبين لاعبي المنتخب الوطني.

وقال ميدو: "هناك بعض اللاعبين في منتخب مصر مدمرين نفسيا بسبب كيروش وعلى رأسهم محمد مجدي قفشة، بالتحديد بعد تغييره بين شوطي مباراة تونس، رغم جاهزيته وعدم إصابته، هذا يُفقد اللاعب الثقة بينه وبين المدرب"

أضاف: "بعض اللاعبين يشعرون بأن كيروش لا يثق فيهم وهذا سبب اختلاف مستواهم الفني مع أنديتهم ومع منتخب مصر مثال على ذلك محمد شريف، الذي يخوض مباراة كأساسي وأخرى يلعب كبديل لمروان حمدي ليس لديه ثقة بأن كيروش يثق في إمكانياته".

وأشار ميدو إلى أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك أول بديل لمحمد صلاح في منتخب مصر، ومصطفى قدم مباريات قوية في كأس العرب ولكن التوفيق لم يحالفه، فضلا عن أزمة الخوف التي تطارد لاعبي المنتخب خاصة في الخط الأمامي وسبب تلك الأزمة فقدان الثقة في كيروش.

البنك الأهلي
كيروش كاس امم افريقيا طارق حامد ميدو منتخب مصر مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB