موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 03:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. كلوب يتغنى بمحمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح

تغنَّى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفًا في انتصار ليفربول على نيوكاسل، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد بصدارة ترتيب هدافي المسابقة بواقع 15 هدفًا، وبفضل هذا الهدف عادل صلاح رقمًا قياسيًّا للإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بنجاحه في التسجيل أو الصناعة في 15 مباراة متتالية بالبريميرليج.

وعن ذلك الأمر، قال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "ما يفعله صلاح أمر مدهش للغاية، تمريراته الحاسمة وتسجيله للأهداف من الأمور الرائعة".

وأضاف: "لقد قررت إراحته لأننا نلعب كل 3 أيام، وفضَّلت عدم استكماله للمباراة لأننا بحاجة إليه".

وتابع: "لدينا 3 لاعبين غائبين لإصابتهم بفيروس كورونا، وإذا كان لدينا 3 أو 4 لاعبين آخرين مصابين فالوضع سيكون صعبًا ونحن سنخوض عدة مباريات في عدد قليل من الأيام.. هناك الكثير من الأسئلة التي نحتاج إلى إيجاد إجابات لها ولكن ليس لدي الحل".

ومن جانبه، قال كلوب في تصريحاته لـ"بي بي سي" عقب المباراة: "اعتمدنا على بورنموث في تحضيراتنا أكثر من نيوكاسل من ناحية التحليل.. فزنا 2-1 في آخر مرة بوجود إيدي هاو (مدرب نيوكاسل) مع بورنموث بعد أن سجلوا هدفًا.. توقعنا بعض الأشياء المشابهة".

وأضاف: "جعلوا الحياة صعبة علينا؛ فالتأخر بهدف يغيِّر الحالة المزاجية.. كنا نتسرع في بعض اللحظات ولكن سجلنا بعض الأهداف الجيدة.. حقًّا أنا سعيد باجتياز المباريات في هذه الفترة من العام وفي مباريات كهذه المهم الحفاظ على الحالة الإيجابية والعقلية الهجومية".

وعن هدف ترينت ألكساندر أرنولد قال: "إنها أفضل كرة طويلة لعبها اليوم.. كانت مذهلة للغاية ولا تصدق.. قدرته على التسديد في مستوى مختلف".

وتطالب مجموعة من أندية البريميرليج بتأجيل المباريات لمدة أسبوعين على الأقل حتى يتم السيطرة على الوضع الوبائي، على أن تستأنف المسابقة في يناير المقبل.

البنك الأهلي
يورجن كلوب محمد صلاح ليفربول رياضة أخبار الرياضة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB