موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ميريام فارس: بحب شيرين وعمرها في حياتها ما أذت أحد

ميريام فارس
ميريام فارس

عقبت الفنانة ميريام فارس، على تصريحات الفنانة شيرين والتي أعربت فيها عن حزنها بسبب دعم الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لـ«فارس» في فترة سابقة ولم يقف إلى جوارها، قائلة: «بحب شيرين وعمرها في حياتها ما آذت أحد».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن الوسط الفني كله يحب شيرين ويقف إلى جوارها، مشيرة إلى انها حاولت الاتصال بشيرين هاتفيًا بعد تصريحاتها الأخيرة ولم تتمكن من الوصول إليها.

وتوجهت برسالة إلى شيرين: «أقول لها إنني أحبها وكلنا نحبها ونقف إلى جوارها، هي شدة وستزول لأن شيرين قوية»، منوهة إلى أن حياة المطربات الشخصية صعبة وأكثر صعوبة إذا كانت المطربة عفوية.

وتطرقت إلى أزمة تصريحاتها التي أدت إلى وقف نشاطها الفني لمدة في مصر، موضحة أن كلامها اجتزئ من سياقه خلال مؤتمر صحفي مدته ساعة، وبحضور أكثر من 50 وسيلة إعلامية بينهم على الأقل 10 صحفيين مصريين من المخضرمين.

وأعلنت عن إقامة حفلات وزيارات إلى مصر قريبًا، وخاصة بعد النجاح الأخير الذي حققته أغنيتها «زهرة» لتتخطى أكثر من 100 مليون مشاهدة في أقل من عام، متابعة: «معقول أقول كلمة تهين الشعب المصري؟ أنا عقلي في راسي ولست طائشة، الشعب المصري هو اللي عملني ونجوميتي انطلقت من مصر».

البنك الأهلي
ميريام فارس هاني شاكر فارس نقيب المهن الموسيقية شيرين مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB