موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد المصري يعلن رسميا تنظيم بطولة ”الفراعنه” لكمال الأجسام.. تفاصيل

موقع السلطة

أعلن الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، أن عقب تولينا مسئولية الاتحاد المحلية وعدنا بإقامة العديد من البطولات من أجل مشاركة جميع اللاعبين الجاهزين، وبالفعل تم الاتفاق على إقامة البطولة الأولى " فيت فاروز" الفراعنه الأقوياء والمقرر إقامتها في الفتره من ١٧ حتى ١٨ ديسمبر الجاري بفندق جويل التجمع الاول تحت إشراف مباشر للاتحاد المصري لكمال الاجسام بأختيار مجموعة من الحكام الدوليين لإدارة مسابقات البطولة المختلفة في كمال الأجسام، والفيزيك، للناشئين، والرجال.

وفي نفس السياق أكد مهاب سليمان المنسق العام للبطولة أن الاستعدادات تجرى على قدمً وساق للانتهاء من الترتيبات النهائيه و التي ستكون مفاجأة للجميع من حيث التنظيم الرائع والتحكيم المميز لبطولة فيت فاروز بمشاركة عدداً من الابطال الواعدين.

واوضح الدكتور عادل فهيم أن بطولة" الفراعنه الأقوياء" سوف تشهد ايضاً تدشين حملة " الحرب ضد المنشطات" بحضور العديد من الخبراء في هذا المجال لتوعيه ابناءنا من مخاطر المنشطات وذلك من خلال اساتذه متخصصون وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وشدد "فهيم" أن هذه البطولة لن تكون الأولى في جدول بطولات الاتحاد المصري لكمال الاجسام بل هناك مفاجأت كبرى خلال الفتره المقبلة وستكون جوائزها المالية بالملايين.

هذا وقد حضر التوقيع كلا من كابتن عمرو شرف وكابتن احمد السيد المشرفين الفنيين علي البطولة والدكتوره هبه الصباحي مسؤولة العلاقات العامه لبطولة فيت فاروز وأكدوا ان كافة الامكانيات سوف توفر من أجل إنجاح البطولة وانها لن تكون البدايه بل انطلاقة للعديد من البطولات خلال الفتره المقبلة تحت شعار ((معا..ضد المنشطات)) .

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري كمال الأجسام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB