موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شعبان مرزقان لـ«السلطة»: مصر والجزائر يجب أن يكونا في نهائي كأس العرب.. ولا نخشى المغرب

شعبان مرزقان
شعبان مرزقان

علق شعبان مرزقان نجم منتخب الجزائر سابقًا، عن في مباراة منتخبي مصر والجزائر التي أقيمت في آخر جولة بدور مجموعات بطولة كأس العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وقال مرزقان في تصريحات خاصة لـ السلطة :" الجزائر كانت مسيطرة في الشوط الاول بشكل كامل على وسط الميدان، وخلقت عدة فرص محققة، ورأينا المنتخب المصري لديه بعض الصعوبات، ولكنه استتطاع الرجوع في المباراة".

وأكمل:" وفي الشوط الثاني عرف كيف ينتشر في وسط الميدان ويضغط عن المنتخب الجزائري وخلق بعض الفرص للتسجي، بينما لم تكن الجزائر موفقة في التغييرات التي قام بها المدرب في الشوط الثاني، والتي لم تعطي الدعم للخط الهجومي".

وأضاف:"نوعًا ما كانت مقابلة تاكتيكية كل فريق كان لديه شوط، اشوط الأول للجزائر، والشوط الثاني لمصر وكانت مقابلة متوازنة لكلى الجهتين، بجانب الروح الرياضية الكاملة والعالية مابين اللاعبين فوق الميدان".

وواصل:"الجزائر و مصر منتخبان لايعرفان الخوف وهم من أعرق المنتخبات في إفريقيا وفي بطولة العرب، مقابلة الجزائر ضد المغرب سوف نرى فريق جزائري متكامل، وسوف يلعب للصعود إلى الدور المقبل، وسيلعبون بكل إرادة لازمة للفوز بالمواجهة".

واستطرد:" من المفترض أن تتواجد الجزائر و مصر في النهائي أانهم من أعرق المنتخبات الإفرقية والعربية فوق الميدان وحتى فوق المدرجات ومن أحسن مشجين مصر و الجزائر وسيكون أحلى نهائي".

واختتم تصريحاته بإبداء رأيه عن حكم المباراة، فقال :" كانت المباراة مميزة، ولكن الحكم كان خارج عن النطاق، كانت المباراة بروح رياضية عالية، ولكن الحكم لم يستطيع التحكم بالمبارة، وأعطى الكتير من البطاقات المجانية لكلا الفريقين، الحكم أثر على اللاعبين الجزائريين و المصريين وقلص من الإندفاع البدني".

البنك الأهلي
شعبان مرزقان الجزائر منتخب الجزائر منتخب مصر كأس العرب فيفا مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB