موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هنري: صلاح في طريقه ليكون الأفضل في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

يعتقد تيري هنري، نجم أرسنال وبرشلونة السابق، أن محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في طريقه ليكون أفضل لاعب في العالم.

وفي حوار أجراه هنري مع مجلة «جي كيو» العالمية، رد هنري على ما إذا كان صلاح أفضل لاعب في العالم، ضاحكًا:" أعتقد أن صلاح مخيف في الوقت الحالي، ولكن في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، لكن هل هو في طريقه ليكون الأفضل؟ أعتقد ذلك، ولكنه يحتاج للحفاظ على ما وصل إليه".

وأضاف:" ما يعجبني فيه الأن، إنه سعيد بمشاركة وتمرير الكرة لزملائه مبكرًا، لذا هو بحاجه إلى أن يعرف أنه يجب عليه جعل لاعبي ليفربول يلعبون بشكل أفضل".

وتابع:" صلاح يفعل ذلك، وأحب هذه الجزئية فيه هذا العام، أنا مغرم بطريقه إنهائه للهجمات وتسجيله للأهداف، الأن هو يحب مشاركة الكرة، وأرى أنه قد تغير".

وأوضح:" صلاح يفهم الأن كم هو جميل أن تصنع هدفًا مثلما تسجل أيضًا، وهذا سيحدث تأثير ضخم على فريقه، لأن الأجواء أصبحت صحية داخل الفريق، إنه يمرر الكرة لساديو ماني، وماني يعيد له الكرة مرة أخرى، وأصبحا يقدمان المساعدة والكرات الحاسمة لبعضهما البعض، ويسجل أحدهما".

وأتم:" عندما يبعث اللاعب الكبير «صلاح» هذه الرسالة إلى الفريق، يمكن لهذا الفريق التقدم لأماكن أفضل، لهذا السبب أعتقد أنه في طريقه ليكون الأفضل، هل وصل لهذه المكانة بعد؟ لا أعتقد أنه وصل لها حتى وقتنا الحالي، ولكنه في طريقه ليكون الأفضل في العالم".

ويعيش صلاح أجواء إستثنائية للغاية رفقة ليفربول في الموسم الحالي بتصدره قائمة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفًا وتسجيله 20 هدفًا مع الريدز في جميع المسابقات، إلى جانب حصده للعديد من الجوائز مؤخرًا.

البنك الأهلي
محمد صلاح هنري ليفربول رياضة كرة عالمية مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB