موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 11:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

عمرو محفوظ: دعم المشاريع الصغيرة على رأس أولويات «إيتيدا»

عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

قال المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، إن بناء قدرات شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم المشاريع الصغيرة والشركات التكنولوجية الناشئة يُعد على رأس أولويات الهيئة، وذلك لمساعدتهم على النمو وزيادة قدرتهم التنافسية عالميًا.

وأضاف: "نتعاون مع العديد مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية، ومن بينها فيزا، انطلاقًا من حرص الهيئة على تبنى نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بهدف تعزيز نمو الشركات الناشئة المحلية، وتنمية المواهب الشابة والمهارات الرقمية والتجارية، ودعم رواد الأعمال لتحقيق المزيد من التقدم والنجاحات".

يذكر أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" بالتعاون مع "فيزا"، أعلنت إطلاق منصة لمهارات الأعمال التجارية، موجهة للسوق المصرية، حيث تستند المنصة الجديدة إلى منصة "فيزا" الرقمية العالمية لمهارات الأعمال التجارية العملية، والتي توفر موارد تعليمية مجانية مثل المهارات التجارية والتدريب على محو الأمية المالية، وذلك في إطار الجهود المشتركة لمساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة وتمكينهم من اتخاذ القرارات السليمة لتنمية أعمالهم.

البنك الأهلي - فون كاش
عمرو محفوظ هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إيتيدا فيزا شركات تكنولوجيا المعلومات دعم المشاريع الصغيرة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB