موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. حكم عالمي يصدم جماهير الأهلي بسبب الزمالك

الزمالك
الزمالك

تحدث جمال الشريف الخبير التحكيمي عن واقعة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري خلال المواجهة السابقة بين الفريقين.

وقال جمال الشريف في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "البعض قال ان ده جزء مقطتع من مباراة سابقة وتم تركيبها على لقطة مباراة الأهلي وسيراميكا، انا احترم الجميع ولكل رأيه المحترم والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية".

وتابع "أحد الزملاء الصحفيين المصريين تحدث معي عن بعض الحالات خلال برنامجه الذي يقدمه عبر اليوتيوب".

وأضاف "كنت محضر نفسي للسفر وبعتلي اللقطة وشوفتها من خلال الموبايل، قلتله في رسالة صوتية اني متوافق مع القرار المتخذ بأنها ليست ركلة جزاء، مفهوم التدخل ومسك اللاعب اصبح له مفهوم آخر، ان المسك يكون له تأثير، ويمنعه عن المتابعة".

وواصل "عندما يتحرك اللاعب في عكس اتجاه اللاعب الي ماسكه او يقف لمنع اللاعب من الاستمرار يتحسب مسك مؤثر، لكن لو في نفس الاتجاه ميبقاش مؤثر، انا شايف اني لا ارى اي قرار آخر بوجود مخالفة".

وأردف الشريف "بعدها زميلي الصحفي سمعني رأي اخر للمحلل الزميل احمد الشناوي قولتله امنحني وقت آخر اشوف الحالة واشوفها من جديد بعد رأي الشناوي". متابعًا "شوفتها بالفعل مرة أخرى وجاوبته بأنني لازلت على قناعتي الأولى بأنه لا يوجد أي ركلة جزاء لان المسك غير مؤثر واني لم أرى أي عرقلة".

وأختتم جمال الشريف تصريحاته "المهاجم هو الي تحرك ناحية اليسرى وفوجيء بلاعب سيراميكا بلاعب الزمالك في مواجهته، مهاجم سيراميكا فقد سيطرته على الكرة وقتها وقرر، اللاعب المهاجم هو الي راح ناحية لاعب الزمالك واليد لم تتحرك للدفع".

البنك الأهلي
الزمالك جمال الشريف سيراميكا كليوباترا الدوري الأهلي وسيراميكا مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB