موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 08:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. صدام بين إدارة الأهلي وموسيماني بسبب كهربا

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامى أحمد شوبير تفاصيل خطة النادى الأهلى فى الميركاتو الشتوى المقبل، واللاعبين المقرر رحيلهم عن القلعة الحمراء، بعد تردد الكثير من الأنباء عن رحيل محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، عن الأهلى فى يناير المقبل.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير": موسيماني غير مصمم على رحيل كهربا واللاعب يتدرب بشكل طبيعي، وإدارة النادي متعاطفة مع اللاعب لكنها لا تستطيع التدخل لفرض لاعب، وما قيل لكهربا على لسان الخطيب أنه يتدرب وعندما تأتيه الفرصة يتمسك بها، ونفس الكلام قيل لطاهر.

وأضاف متحدثاً عن صفقات الأهلي في يناير: لا توجد صفقات جديدة للأهلي في يناير، النادي ليس بحاجة لصفقات، والوحيد الذى من الممكن أن يرحل عن الأهلى هو عمار حمدى لأنه أبلغ الجهاز برغبته فى الرحيل للمشاركة فى المباريات، وهناك موافقة مبدئية على رحيله.

وواصل: حتى أجايى يتدرب ويحصل على مستحقاته وراض عن ذلك، والأهلى لم يتفاوض حتى الآن مع أشرف بن شرقى ولا وكيله، وبعد التغييرات التى حدثت فى الزمالك الأمور غير واضحة بشأن مصير بن شرقى.

وقال مصدر فى الأهلى إن النادى بدأ يتلقى العديد من المحادثات الودية لضم أكثر من لاعب لا يُشارك مع الفريق مؤخراً يأتي في مقدمتهم كهربا وطاهر محمد طاهر ورامي ربيع ومحمود وحيد، وإن كان الأخير بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى طلائع الجيش، وأوضح المصدر أن الأهلي يرغب في حسم ملف العروض خلال الفترة الحالية التي توقف فيها الدوري بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بالمشاركة في كأس العرب بقطر.

وشدد المصدر على أن هناك اتفاق تام بين مسئولى الأهلى وموسيماني على بقاء العناصر الأساسية ورفض أي عروض تأتي لها في ميركاتو الشتاء خلال يناير المقبل، وذلك بسببارتباط الفريق بمنافسات قوية الفترة المقبلة يأتى فى مقدمتها، كأس العالم للأندية ومنافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا واستكمال الدورى المحلى.

البنك الأهلي - فون كاش
أحمد شوبير الأهلى محمود عبد المنعم كهربا طاهر محمد طاهر شوبير رحيل كهربا مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB