موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 06:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

«زوجته تركت البيت».. شاب ينهي حياته شنقا في بني سويف

جثة
جثة

أقدم «زوج» على التخلص من حياته شنقًا داخل منزل أسرته بقرية «بهنموه» في مركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، لمروره بحالة نفسية سيئة على إثر خلافات زوجية.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا يفيد بورود بلاغ بإقدام شاب على التخلص من حياته شنقًا داخل منزل أسرته بقرية «بهنموه» بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين قيام «عمرو خ.ع» 26 سنة، عامل، مقيم قرية بهنموه بدائرة المركز، بلف حبل حول رقبته وتعليقه في سقف المنزل وشنق نفسه لوجود خلافات بينه وبين زوجته وتركها منزل الزوجية منذ فترة، فقرر التخلص من حياته.

 

 

وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصّرحت بدفن الجثة بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

وكانت محافظة بني سويف، شهدت عددا من الحوادث المرورية اليوم الإثنين، أسفر عنها مصرع شخص وإصابة 23 آخرين في عدة طرق مختلفة الأول منها على الطريق الصحراوي الشرقي الذي أسفر عن إصابة 12 شخصًا في تصادم سيارتين ميكروباص، والحادث الثاني إثر انقلاب سيارة ميكروباص وأسفر عن وفاة شخص وإصابة 7 آخرين، فيما أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي قرب جزيرة أبو صالح.

البنك الأهلي
بني سويف محافظة بني سويف حادث زوج زوجة السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB