موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غادة عادل: انتظروني مع يسرا في رمضان 2022

غادة عادل
غادة عادل

أعربت الفنانة غادة عادل، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «أحلام سعيدة» مع الفنانة يسرا، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وقالت الفنانة غادة عادل، إنها سعيدة بالعمل مع يسرا، ومتحمسة جدا للمسلسل، وتحمست أكثر عندما قرأت السيناريو الخاص به، لأن الفكرة جديدة ومختلقة، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد.

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة غادة عادل، للمشاركة في موسم الرياض، من خلال خوضها تجربة الوقوف على المسرح لأول مرة منذ انطلاق مسيرتها الفنية.

وسيشهد العرض التجربة الأولى للمخرج عمرو عرفة، وهو الذي يقوم بقيادة الإخراج المسرحي لهذا العرض، وذلك في أولى تجاربه للإخراج المسرحي، بعد مشوار حافل في الإخراج التليفزيون والسينمائي.

كما سيشهد العرض التجربة الأولى للفنانة ريم مصطفى على خشبة المسرح، بعد عدم اكتمال تجربتين سابقتين لها.

العرض المسرحي «نص الليل»، من تأليف أيمن بهجت قمر، وبطولة غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبدالرحمن، ريم مصطفى، من إخراج عمرو عرفة ، والمقرر عرضها الشهر المقبل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم «المحكمة»، الذي يُعرض الآن في السينمات المصرية، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، مايان السيد، أحمد داش، سلوى عثمان من إنتاج السبكي، ومن تأليف أحمد عبد الله ، ومن إخراج محمد أمين.

وتدور أحداث فيلم «المحكمة»، حول العديد من القضايا، التي تحدث داخل أسوار المحكمة من خلال 8 قضايا، يتطرق إليها العمل، وتتنوع بين الجنائية، والاجتماعية، مثل الميراث، والنسب، وغيرها من القضايا التي أثارت الرأي العام مؤخرًا.

البنك الأهلي
غادة عادل الفنانة غادة عادل فيلم المحكمة المحكمة يسرا رمضان 2022 دراما رمضان أحلام سعيدة مسلسل أحلام سعيدة السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB