موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف علي حكام مباريات اليوم بالدوري الممتاز

أرشيفية
أرشيفية

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة إلى الحكم الدولي أحمد الغندور، بينما يدير مباراة طلائع الجيش وفيوتشر الحكم الدولي محمود عاشور، في اللقاءات المقرر لها اليوم ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري.

وتقام ثلاثة لقاءات تجمع البنك الأهلى مع المقاولون العرب على استاد بتروسبورت، ومباراة الإسماعيلى مع غزل المحلة على استاد الإسماعيلية، ومباراة طلائع الجيش مع فيوتشرعلى استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

موعد مباراة البنك الأهلى والمقاولون العرب

تقام مباراة البنك الأهلى والمقاولون العرب في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الأهلى بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح فى خطف نقطة التعادل من أنياب الزمالك بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

ويحتل البنك الأهلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلها وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

موعد مباراة الإسماعيلى وغزل المحلة

تقام مباراة الإسماعيلى وغزل المحلة في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الدراويش بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الاهلى في نفس الجولة.

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات خسر 4 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلها وخسر لقاء وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

موعد مباراة طلائع الجيش وفيوتشر

تقام مباراة طلائع الجيش وفيوتشر في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد جهاز الرياضة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الرابعة للمسابقة، بينما تأجلت مباراته في الجولة الخامسة مع سموحة لسوء الأحوال الجوية، فيما خسر فيوتشر من إنبى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

البنك الأهلي
الدوري حكام الإسماعيلي غزل المحلة فيوتشر مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB