موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 09:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يهنئ محمد صلاح وأليسون بعد الترشح لجائزة ”TheBest”.. تفاصيل

ليفربول
ليفربول

هنأ نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعبا الفريق بالتواجد في القائمة النهائية للمنافسة على جائزة “TheBest” أفضل لاعب في العالم وافضل حارس لعام 2021.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم القائمة المختصرة للمرشحين لجوائز TheBest للأفضل في العالم لعام 2021 وتم نشر اسماء المرشحين لجوائز افضل لاعب وافضل حارس مرمى وأفضل مدرب للرجال والسيدات.

وتواجد محمد صلاح ضمن قائمة تضم 11 لاعبا للمنافسة على أفضل لاعب على ان يتم اختصارها إلى 3 لاعبين في يناير المقبل، بينما تواجد اليسون بيكر ضمن قائمة 5 حراس يتنافسون على الجائزة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل سينظمه الفيفا يوم 17 يناير المقبل.

وكشف "فيفا" في بيان رسمي أنه بدأ الآن التصويت على المرشحين، على أن يتم اختصار قائمة اللاعبين الحالية إلى 3 فقط، بحلول يناير المقبل.

يذكر أن ليفاندوفسكي هو من فائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا بينما يأتي ميسي كأكثر من توج بهذه الجائزة على مدار التاريخ بواقع 6 مرات.

ونشر نادي ليفربول على حسابه بموقع “تويتر” صورة لمحمد صلاح وأليسون بيكر وعلق عليها: تهانينا للنجم المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر اللذين تم ترشيحهما في القائمة المختصرة لجائزة TheBest لعام 2021 من الفيفا.

البنك الأهلي
نادي ليفربول محمد صلاح البرازيلي أليسون بيكر TheBest أفضل لاعب في العالم السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB