موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يستقر على بديل علي معلول في الأهلي

علي معلول
علي معلول

علم السلطة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على بديل التونسي علي معلول، في حالة غيابه عن المباريات للإصابة أو الإيقاف.

واستقر مدرب الأهلي، على الاستعانة بكريم فؤاد، الوافد الجديد للقلعة الحمراء من إنبي، في مركز الظهير الأيسر بالتشكيل الأساسي في حالة عدم تواجد علي معلول.

ويجيد كريم فؤاد، اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وشارك في ودية الأهلي الأخيرة أمم منية سمنود، في المركزين وظهر بشكل جيد.

قرار موسيماني جاء بسبب ابتعاد محمود وحيد لاعب الفريق عن التدريبات بسبب التجنيد، وقرب رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لفريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، المقرر لها غدا الجمعة، على ستاد "الأهلي We" بالسلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي مباراة المقاولون العرب، وهو يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري بـ 9 نقاط، بعد الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي حقق فوزًا كبيرًا، على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها غدا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري

 

البنك الأهلي
علي معلول محمود وحيد كريم فؤاد الأهلي أخبار الأهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB