موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نسرين طافش وخالد سليم يتصدران بوستر «في القلب» لهذا السبب

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" من خلال صفحتها الرسمية، البوستر الدعائي لفيلمها الجديد "في القلب" الذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد سليم.

ونشرت نسرين طافش، صورة البوستر عبر حسابها على"انستجرام"، وظهرت فيه مع خالد سليم في أجواء رومانسية، برفقة فريق عمل فيلم "في القلب" الذي انتهى من تصويره خلال الأيام الماضية، وستقدم نسرين طافش دويتو غنائي مع خالد سليم لتكون الأغنية الدعائية للفيلم.

وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام، مع الصور التي نشرتها "طافش"، مؤكدين أنهم ينتظرون أمر جديد ومختلف من عمل سينمائي.

وأعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها بالتعاون مع خالد سليم مؤكدة أنها تحب أغانيه خاصة القديم منها، وفيلم "في القلب" بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.

ويشارك خالد سليم حاليا في تصوير فيلم "في القلب" للنجمة نسرين طافش، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض في موسم رأس السنة الجديدة.

يذكر أن فيلم "في القلب" بطولة خالد سليم ، نسرين طافش محمد عز، وتوني ماهر، ونخبة من ألمع النجوم، ومن قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، والدكتور عادل مرسي، ومدير التصوير محمد عز العرب وإخراج مرقس عادل.

خالد سليم يروج لـ"في القلب"

ونشر الفنان خالد سليم، صورة البوستر الرسمي لفيلم في القلب من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات “ إنستجرام”، وعلق قائلًا: "البوستر الرسمي لفيلم في القلب".

البنك الأهلي
نسرين طافش الفنانة نسرين طافش خالد سليم في القلب فيلم السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB