موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسالة الخطيب لأعضاء الجمعية العمومية قبل انتخابات القلعة الحمراء

محمود الخطيب
محمود الخطيب

نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء الساعات القليلة الماضية.

 

الخطيب يدعو أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي لانتخاب قائمة موحدة

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على نفس المقعد في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة أن انتخاب مجلس موحد ومتجانس ومتفاهم هو الاختيار الأفضل للحفاظ على استقرار النادي.

 

وأشار الخطيب في رسالة له لأعضاء الجمعية العمومية أن اختيار القائمة بالكامل يضيف مزيد من الاستقرار للنادي ويبعد المجلس عن أي تصريحات في مرحلة تتطلب وحدة الصف.

 

وأوضح بيبو أن المجلس يحتاج أن يستكمل مسيرة الإنجازات والمشروعات العملاقة وتحقيق طموحات الأعضاء والجماهير في نادي يقف على مسافة واحدة من كبريات الأندية العالمية من حيث الخدمات ويتفوق على الكثير منها من حيث عدد البطولات.

 

وقال الخطيب خلال جولته الانتخابية في مقر الجزيرة إن جميع أعضاء الأهلي مطالبون بالزحف والمشاركة في تكرار الصورة الحضارية للعرس الانتخابي الذي يشهده النادي كل أربع سنوات مع تأكيد وحدة الصف وانتخاب مجلس موحد يستطيع قيادة الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

 

أهلي 2006 يفوز على الاتحاد السكندري

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٦، فاز على ضيفه الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من بطولة الجمهورية.


استقبال حافل لقائمة الخطيب في جولتها بفرع الأهلي في مدينة نصر

حظيت قائمة محمود الخطيب المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات التي من المقرر أن تجرى يوم ٢٦ نوفمبر الجاري بدعم وتأييد كبير أثناء جولتها في فرع النادي بمدينة نصر.

 

وحرص أعضاء الجمعية العمومية علي الترحيب بالخطيب وأعضاء القائمة والالتفاف حولهم.

وأدى الخطيب وأعضاء قائمته الانتخابية صلاة الجمعة في المسجد الكبير بفرع مدينة نصر، قبل أن يقوم بجولة شملت أرجاء الفرع وتحدث خلالها مع أعضاء الجمعية العمومية للنادي عن المحاور الرئيسية لبرنامج القائمة وأهمية الحضور يوم ٢٦ نوفمبر للتصويت واختيار مجلس جديد يقود النادي خلال السنوات الأربع المقبلة.


تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومنية سمنود الودية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوض عدة مباريات ودية خلال الفترة الحالية، من أجل التحضير للمرحلة المقبلة في منافسات الدوري العام، حيث تقرر أن يواجه منية سمنود بعد استئناف تدريباته.

 

ويواجه الأهلي في الواحدة ظهر غدًا السبت فريق منية سمنود على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

وتنقل قناة الأهلي المباراة الودية بين الفريق الأحمر ومنية سمنود المقرر إقامتها ظهرًا غدا السبت.

 

رجال سلة الأهلي" يفوز على الجزيرة في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط

حقق الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق الجزيرة في ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

وانطلقت المباراة في الخامسة والنصف مساء اليوم على صالة د.حسن مصطفى، وقدم خلالها فريق رجال سلة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ٧٠-٦٩، بينما تغلب فريق ١٨ سنة المرتبط على الجزيرة بنتيجة ٦١-٥٧.

سيدات سلة الأهلي" يفوز على الزمالك في دوري المرتبط

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق الزمالك بنتيجة 96-68، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة دوري المرتبط.

وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وشهدت أداءً جيدًا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز «سيدات سلة الأهلي» بنتيجة 96-68.

البنك الأهلي
الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم رجال سله الاهلي اخبار الأهلي محمود الخطيب السلطة مصر اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB