موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 11:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

«على الحجار» يستعد لطرح أغنيات البومه الجديد

علي الحجار
علي الحجار

يواصل النجم على الحجار، تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وقال الحجار، إنه يعمل على ألبومه الجديد منذ أكثر من عام ونصف وانهى تسجيل عدد كبير منها، مُشيرًا إلى أن ألبومه الجديد يضم عدد مختلف من الأشكال الموسيقية التى تُناسب جميع الأعمار.

وأضاف أنه من المقرر أن يستقر على ١٢ أغنية فقط، ليكونوا ضمن أغنيات الألبوم القادم، مشيرًا إلى أنه سوف يقوم بطرحهم للجمهور بشكل منفرد على فترات زمنية مُحددة على طريقة الـ"سنجل"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الإلكترونية.

ويتعاون على الحجار فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين هم “حلمي بكر وأحمد الحجار وناصر رشوان ومصطفى إبراهيم وسالم الشهباني وعازف الجاز أسامة عز الدين، وشريف صبحي”.

ويحيي على الحجار، اليوم الأربعاء، حفلًا غنائيًا ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الثلاثون على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا.

وتستمر فاعليات الدورة الـ30 من مهرجان الموسيقي العربية على مدار 15 يومًا متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة “النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية”، وأوبرا دمنهور بمحافظة البحيرة ومكتبة الإسكندرية بمحافظة الاسكندرية والتي تستضيف الحفلات لأول مرة، وتضم 33 حفل غنائى وموسيقى بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية هى “مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان”.

البنك الأهلي
جمهور العربية تونس مزيكا الإسكندرية حفل غنائي مهرجان الموسيقى العربية معهد الموسيقى السلطة مصر موقع السلطة أخبار أخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB