موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

هشام عكاشة: تنفيذ مشروع «أصيل» سيساهم في زيادة فرص العمل

هشام عكاشة
هشام عكاشة

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا للبدء في تنفيذ مشروع تشغيل سيارات باستخدام تكنولوجيا المعلومات في مجال النقل التشاركي والذكي والذي أطلق عليه تجاريا " اصيل ".

ويهدف المشروع إلى المشاركة في خطط الدولة التنموية في مجال نقل الركاب، والذي يعد من القطاعات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.

تم توقيع البروتوكول بحضور هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري خلال فعاليات معرض Cairo ICT ، وقام بالتوقيع يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، وعادل عبد السلام مهنا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة فاست كاب للتكنولوجيا “أصيل “.

وعقب التوقيع صرح هشام عكاشه ان البنك الأهلي المصري دائما يضع في أولوياته المشروعات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن وتحقيق اهداف اقتصادية هامة في مسار التنمية الشاملة والمستدامة خاصة في إطار اهتمام ودعم القيادة السياسية ووزارة النقل بالعمل على التطوير الشامل والمتكامل لقطاع نقل الركاب، مشيرا الى ان البنك الأهلي المصري مشارك في مبادرة إحلال السيارات ممولا لأكثر من 3127 مركبة.

وأضاف عكاشه ان تنفيذ المشروع " اصيل " سيساهم في زيادة فرص العمل، بالإضافة لتوفير خدمة مميزة بجودة تنافسية، إضافة الى تقديم مستوى اعلى من الأمان في نقل المواطنين.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر هشام عكاشة البنك الأهلي المصري فاست كاب اتفاقية تكنولوجيا المعلومات

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB