موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بشرى تنعي أحمد خليل بكلمات مؤثرة

بشرى
بشرى

نعت الفنانة بشرى الفنان أحمد خليل الذي رحل عن الحياة اليوم الثلاثاء، بعد أن أصيب بفيروس كورونا، ونُقِل للمستشفى أمس "الإثنين".

ونشرت بشرى على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، مجموعة من الصور التي تظهر فيها بصحبة الفنان أحمد خليل ، وعلقت قائلة : “خليط من الود والجدية والاحتراف واحترام النفس و الآخرين بجانب الموهبة الكبيرة والأستاذية.. رحل عنا اليوم تاركا حزن كبير فى القلب كواحدة من جمهوره ومعجبيه منذ ولعى بمسلسل هوانم جاردن سيتى و كان لى الحظ فى العمل معه ليلعب دور ابى فى مسلسل يا ورد مين يشتريك” .

وتابعت قائلة : “ وخلال فترة التصوير شعرت فعلا بأنه الأب الناصح الودود الحاسم الجاد وكان خفيف الظل جدا ومنضبط و يعامل الجميع باحترام...الله يرحمك يا استاذ احمد و يحسن اليك كنت باشا فى كل شىء وعندما نتذكرك سوف نتذكر ما معنى أن تكون راقى وشيك فى السلوك والذوق، وداعا احمد خليل.

وكان قد نُقل الفنان القدير أحمد خليل، مساء الاثنين، إلى المستشفى بعد أن ساءت حالته إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث تم وضعه تحت الإشراف الطبي، وكان قد أصيب "خليل" بالفيروس أثناء تصويره مسلسل "إلا أنا".

ويعرض حالياً للفنان أحمد خليل حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حدوتة "حكايتى مع الزمان" بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكى، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والى، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج أحمد حسن.

البنك الأهلي
بشرى أحمد خليل وفاة أحمد خليل السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر فيسبوك
tech tech tech tech
CIB
CIB