موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. صراع من الأهلي والزمالك لضم موهبة المنتخب

موسيمانى
موسيمانى

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الصراع في سوق الانتقالات القادم سيكون بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع مدافع البنك الأهلي أحمد ياسين.

وأكد شبانة، عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" المُذاع على فضائية ETC، أن موسيماني أخبر الأهلي انه يحتاج مدافع بسبب إصابات محمود متولي، وطلب عودة محمد عبد المنعم من فيوتشر في يناير، ولكن الإدارة ردت على بيتسو بالصبر على محمود متولي.

وأضاف شبانة أن لجنة التخطيط في الأهلي، تهتم بالتعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، والذي انضم إلى قائمة منتخب مصر.

وشدد شبانة على أن الصراع القادم بين الأهلي والزمالك سيكون على أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، خاصة بعدما دخل الصراع وأظهر الاهتمام باللاعب، ولكن بسبب إيقاف القيد في ميركاتو الشتاء، سيكون النادي الأبيض أمام عقبة.

وأشار شبانة إلى أن الزمالك يسعى للتنسيق مع اللاعب من أجل ضمه في الصيف المقبل، بعد أن يتم رفع الإيقاف المطبق عليه من الاتحاد الدولي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، المقرر لها يوم 19 نوفمبر من الشهر الجاري، على ستاد "الأهلي We" بالسلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، المقرر لها يوم 19 نوفمبر من الشهر الجاري، على ستاد "الأهلي We" بالسلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

البنك الأهلي
الأهلي النادي الأهلي أخبار الأهلي رياضة السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB