موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 03:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. حكم مباراة القمة يكشف مفاجآت في قراراته: «كان مفوت للزمالك»

الاهلي - الزمالك
الاهلي - الزمالك

علق الحكم الدولي محمد عادل، على قراراته في مباراة الأهلي والزمالك بالقمة 123، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل 3، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عادل في تصريحات إذاعة مع احمد شوبير:" أصعب لحظات المباراة كانت بعد هدف الأهلي الثالث، شعرت أن التوتر تسلل إلى لاعبي الزمالك وقلت لزملائي علينا أن نحسن إدارة الموقف. الحالة الوحيدة التي تدخل فيها الفيديو هي ركلة الجزاء الثانية للأهلي".

وتابع محمد عادل:" راض عن احتساب 3 ركلات جزاء وكذلك قراراتي في الإنذارات. تدخل (أحمد سيد) زيزو كان به درجة من درجات التهور، وتدخل طارق حامد كان لا يستوجب أكثر من بطاقة صفراء".

وعن اعادة ركلة جزاء الأهلي قال:" ركلة الجزاء الثانية للأهلي شهدت مخالفات عديدة، تقدم محمد أبو جبل وكذلك لاعب من كل فريق. الكرة التي قذفها شخص إلى الملعب أثناء إعادة تنفيذ الركلة كانت بجواري لحظة تسديد علي معلول، لم تؤثر على الأخير أو أبو جبل، وبالتالي كأنها ليست موجودة، وهذا في القانون".

وواصل الحكم الدولي محمد عادل:"كانت هناك بعض الحمية من لاعبين في المباراة لكن لم يخرج أحد عن النص. في معسكرات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) كانوا يعايروننا بأننا لا ندير قمة الأهلي والزمالك، ويقولون كيف تريدون إدارة أكبر المباريات في القارة والعالم؟".

وعن تأثرة بالنتيجة قال:" "الـVAR يرد لكل حقه. لم أتأثر بالنتيجة أثناء المباراة، احتسبت ركلة جزاء للأهلي والنتيجة 4-1، وبعدها ركلة للزمالك بعدما عرقل معلول اللاعب سيف الدين الجزيري، والفيديو أيد قراري".

واختتم حكم مباراة القمة حديثة قائلا:"حزنت بعدم إدارتي للقمة في الموسم الماضي، وبعدما قدت مباراة الإسماعيلي والأهلي شعرت أني بعيد عنها، لكن الحمد لله ربنا كرمني".

البنك الأهلي
مباراة الأهلي اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي السلطة موقع السلطة مصر اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB