موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم ليون الفرنسي على رادار النصر السعودي (تفاصيل)

النصر السعودي
النصر السعودي

في سرية تامة ، وضع مسؤولو نادي النصر التعاقد مع إسلام سليماني مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي ، وصاحب هدافي المنتخب الجزائري ، ضمن الخيارات الهجومية المطروحة بقوة ، لدعم صفوف العالم ، خلال انتقالات الشتاء القادمة.

وفي الساعات الماضية ، تم اقتراح التعاقد مع سليماني ، 34 عامًا ، في ظل تراجع مستوى المغربي عبد الرزاق حمدالله ، الهداف الأول للفريق ، في المواسم الثلاثة الماضية ، بشكل واضح ، وتراجع النتائج العالمية. بشكل لافت خلال الموسم الحالي الذي شهد تحقيق الفريق 4 انتصارات فقط ، في أول 9 مباريات له ، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، يحتل المركز التاسع حاليا برصيد 13 نقطة.

ويحتاج الفريق النصراوي للفوز بمباراتين مؤجلتين له ، للتقدم إلى المركز الخامس على أبعد تقدير ، مما يظهر تراجعا ملحوظا في حظوظ العالم بالفوز بلقب الدوري ، إذا استمرت النتائج المخيبة للآمال ، في الفترة المقبلة.

سجل سليماني مع ليون هدفا واحدا في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، لكنه أصبح الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري ، وتجاوز حاجز 37 هدفا دوليا ، وفي نفس الوقت يتصدر قائمة أفضل الهدافين في التصفيات الأفريقية. لكأس العالم 2022 في قطر.

جاء توقيع العقد مع سليماني على أمل حل أزمة التهديف التي يمر بها الفريق ، والذي سجل حتى الآن 14 هدفًا فقط ، في 9 مباريات ، يتصدرها لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا صانع الألعاب الذي سجل 5 أهداف. أهداف في الدوري.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة قرار إدارة الانتصار ، برفقة الجهاز الفني ، الموقف النهائي لبدء المفاوضات مع إسلام سليماني وإدارة ليون ، على أن يتم ضمه في الشتاء إلى ميركاتو ، خلال شهر يناير المقبل، أم لا.

وخسر النصر مباراته الأخيرة أمام الشباب بنتيجة 1-0 في الجولة الـ11 من الدوري ، وتجمد رصيده عند 13 نقطة.

 

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر ليون الفرنسي النصر السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB