موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

قبل مباراة القمة.. كشف حساب علي معلول أمام الزمالك

علي معلول
علي معلول

قمة جديدة تجمع الأهلي بغريمه الزمالك، هذه المرة تأتي في ظروفا خاصة، حيث تلعب في بداية الدوري حيث الجولة الثالثة دون تأجيلها، فضلا عن مستوى متقارب تماما فنيا بين الغريمين، وسط تكهنات بأنها ستكون مباراة من العيار الثقيل.

الأهلي يدخل المباراة بقيادة بيتسو موسيماني، بعد تحقيق فوزين في مستهل مشوار الدوري، الأول أمام الإسماعيلي، والثاني أمام البنك الأهلي، فيما حقق الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون، على إنبي وطلائع الجيش.

وتعد لقاءات القمة، مباريات أصحاب الخبرات، حيث يمتلك الفريقين أسلحة قوية تستطيع تغيير المباراة في اي فترة.

ويعد التونسي علي معلول أبرز أسلحة الأهلي، التي دائما ما تثير القلق في صفوف الزمالك ويعد شريكا أساسيا في فوز الأهلي على الفارس الأبيض.

معلول بمثابة تميمة حظ لجماهير الأهلي، حيث سبق وأن واجه الزمالك في 8 لقاءات حقق الأهلي الفوز في 5 منها وتعادل مرتين وخسر واحدة أمام الزمالك في الدوري، في مباراة كان وقتها حسم الأعلى الدوري اكلينيكيا.

ونبه باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من خطورة على معلول في الرواق الأيسر للأهلي، وطالب بضرورة إغلاق المساحات أمامه خاصة أنه مميز بالسرعة الكبيرة وإتقان العرضيات.

وكان أمير عزمي، لاعب ومدرب الزمالك السابق، حذر من خطورة على معلول وقال:"لابد أن يُنهي الزمالك الكرة من أمام علي معلول مبكرًا وعدم ترك مساحة له ليُرسل عرضيات وقد تكون مباراة القمة مولدًا لبيرسي تاو وقد يظهر كلاعب عادي وأرى أن ميكسوني لاعبًا جيدًا ومحمد شريف أخطر لاعب في الأهلي والسولية لديه أدوارًا مهمة في وسط الملعب".
 

البنك الأهلي
الرياضة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الأهلي الزمالك مباراة القمة الدوري
tech tech tech tech
CIB
CIB