موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 07:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ميسي يستعين بطبيب كريستيانو رونالدو

ميسي
ميسي

أوضح تقرير صحفي، اليوم الخميس، سبب تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، في العاصمة الإسبانية مدريد، في الساعات الماضية.

ميسي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام لايبزيج الألماني، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يعاني ليو من مشكلة في الركبة اليسرى تعرض لها في مباراة ليل بالدوري الفرنسي.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن ميسي تواجد في العاصمة مدريد اليوم الخميس، من أجل بدء عملية التأهيل في إحدى عيادات العلاج الطبيعي بمدريد.

وأضاف أن ميسي سيخضع للعلاج تحت قيادة خواكين جوان، طبيب العلاج الطبيعي الشهير، مؤكدة أن ليو يعرفه جيدًا لا سيما وأنه عالجه بالفعل في عام 2015 عندما عانى من إصابة في الرباط الجانبي.

ولفت الموقع إلى أن خواكين سبق له أن عالج كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي، بالإضافة لأنسو فاتي نجم البارسا.

وكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تفاصيل جديدة تتعلق بمغادرته نادي برشلونة الإسباني وانتقاله للعب في صفوف باريس سان جرمان، مهاجما رئيس النادي خوان لابورتا.

وقال ميسي، في مقابلة مع "صحيفة سبورت" الإسبانية، إنه "فعل كل ما بوسعه للبقاء في صفوف برشلونة"، مؤكدا أنه وافق على تخفيض راتبه وكان على أتمّ الاستعداد لمساعدة النادي لأن أمنيته الأولى هي البقاء في برشلونة.

ونفى أن يكون رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا طلب منه بشكل مباشر أن يلعب مجانا للنادي، مؤكدا أنه طلب منه تخفيض راتبه بنسبة 50 في المئة وهو ما وافق عليه.

وتابع: "لقد آلمني تصريح لابورتا حين قال أملت في أن يبدل ميسي رأيه ويقول إنه سيلعب مجانا قبل انتقاله لسان جرمان. مثل هذه التصريحات تخلق تكهنات أو تجعل الناس يفكرون بأشياء لا أعتقد أنني أستحقها".

وأوضح ميسي أنه عندما قرر الانتقال إلى باريس سان جرمان، كان أحد الأسباب فريقهم الرائع ورغبتهم في الاستمرار في النمو كفريق والفوز بدوري أبطال أوروبا"، مؤكدا أنه لا يفكر بالاعتزال حاليا، قائلا: "لا أعرف ما سيحدث بعد كأس العالم المقبلة.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي مانشستر يونايتد برشلونة باريس سان جيرمان ميسي لايبزيج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB