موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مفاجأة كارتيرون لـ موسيماني في مباراة القمة 123

باتريس كارتيرون - مدرب الزمالك
باتريس كارتيرون - مدرب الزمالك

يترقب متابعو الكرة المصرية، مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالث من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

ويتطلع الزمالك لخطف الفوز في القمة، من أجل الحفاظ على الاستقرار الداخلي للفريق، ونشر الثقة بين اللاعبين، خاصة بعد منع الفارس الأبيض من قيد الصفقات الجديدة.

وأكدت تقارير، أن الفريق باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، استقر على تواجد مصطفى فتحي على دكة بدلاء الزمالك في مباراة القمة، وعدم دخوله في التشكيل الأساسي للفريق مثلما حدث أمام طلائع الجيش.

وأوضحت التقارير، أن كارتيرون يرغب في الاعتماد على مصطفى فتحي وفقًا لمجريات اللقاء، وتأدية دور شيكابالا، الذي كان يشارك في الجبهة اليمنى ويقدم أدوار هجومية ويصنع الفارق.

وتخطى الزمالك نظيره طلائع الجيش بنتيجة 2-0، في مباراة جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري في نسخته الجديدة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وتضم قائمة الزمالك للقاء الأهلي كل من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حسام عبد المجيد

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - يوسف إبراهيم "أوباما"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد

البنك الأهلي
القمة 123 الأهلي الاهلي الزمالك الأهلي ضد الزمالك الزمالك ضد الأهلي الزمالك ضد الاهلي كارتيرون موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB