موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 12:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

خالد حجازي: نعم المستقبل للمحمول لكننا سنقدم خدمة الأرضي

موقع السلطة

كشف المهندس خالد حجازي، رئيس القطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، عن أسباب سداد الشركة لنحو 11 مليون دولار من أجل تقديم خدمة التليفون الأرضي على الرغم من أن المستقبل في سوق الاتصالات، للهاتف المحمول، قائلا: كما قلنا فى السابق نريد تقديم خدمة متكاملة لكل العملاء وكل عميل له احتياجاته من الخدمات فمثلا الشركات تستخدم حتى الآن التليفون الأرضي.

وأضاف «حجازي»، في تصريحات خاصة لموقع «السلطة»: يتم التنسيق والاجتماع مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهناك مفاوضات بين الشركة والمصرية للاتصالات، لإنهاء تفعيل الخدمة.

المعروف أن شركات المحمول الأجنبية الثلاث، بخلاف المصرية للاتصالات WE، حصلوا على ترخيص بتقديم خدمة التليفون الثابت افتراضيا، أي على شبكة البنية التحتية للشركة الحكومية وهي المصرية للاتصالات، مقابل 11 مليون دولار لكل شركة.

يذكر أن خالد حجازي، انتقل العام قبل الماضي، إلى اتصالات مصر، قادما من شركة فودافون مصر في صفقة هي الأكبر في قطاع الاتصالات، حيث ترك أغلب قادة شركة فودافون الشركة مؤخرا، إلى شركات أخرى أهمها اتصالات، والمصرية للاتصالات WE، الشركة الحكومية التي دخلت سوق المحمول قبل عامين.

البنك الأهلي
خالد حجازى شركة اتصالات مصر التليفون الارضى شركات المحمول فى مصر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجها
tech tech tech tech
CIB
CIB