موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. قرار عنيف من موسيماني ضد لاعبي الأهلي قبل القمة 123

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

علم السلطة، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم استقر على استبعاد 9 لاعبين من القائمة النهائية التي تواجه الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، في الأسبوع الثالث من البطولة المحلية.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي، مواجهة الأهلي والزمالك في الأسبوع الثالث وذلك في الثامنة مساء يوم 5 نوفمبر المقبل.

واستقر موسيماني على استبعاد 9 أسماء ما بين الإصابة والاختيارات الفنية، يأتي على رأسها محمود عبدالمنعم كهربا، والذي خرج من القائمة لأسباب فنية، ودخل بدلًا منه محمد الشناوي.

موضوعات ذات صلة

وحسب مصادر لـ السلطة فإن موسيماني سيستبعد كلا من: كهربا، ورامي ربيعة، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وأحمد نبيل كوكا وحمز علاء، لأسباب فنية، فيما يغيب وليد سليمان ومحمود متولي للإصابة.

موسيماني من المقرر أن يعلن عن قائمة الأهلي اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة، في الوقت الذي أعلن فيه باتريس كارتيرون قائمة الأبيض بشكل رسمي.

وكان أحمد شوبير كشف أسباب استبعاد كهربا من مواجهة الأهلي، كاشفًا أنها لأسباب فنية في المقام الأول، فضلا عن محاولة إبعاده عن الضغوط الجماهيرية، في ظل حضور جماهيري محدود لماتش القمة.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة، أن الحكم الدولى محمد عادل هو المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدورى.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن الحكم إبراهيم نور الدين هو المرشح الثانى لإدارة المباراة، وسيتم اعلان أسماء الطاقم كاملا مساء الخميس المقبل.

البنك الأهلي
القمة 123 النادي الاهلي اليوم النادي الاهلي اليوم مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB