موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

بسبب الأطفال.. القبض على 9 أشخاص في مشاجرة بالعريش

أطفال
أطفال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء من ضبط عدد من الشباب بتهمة التعدي على شخص يستقل سيارة أثناء سيره بمنطقة حي المساعيد بمدينة العريش.

وتعود الواقعة عندما تداول أحد الأشخاص بمدينة العريش بتصوير لحظة التعدي على المواطن بالشوم والأسلحة البيضاء ما تسبب في إصابة السائق بإصابات بالغة نقل على أثرها إلى العناية المركزة بمستشفى العريش العام.

وقال شهود العيان إن مجموعة من الشباب يستقلون 3 سيارت قاموا بإيقاف المواطن أثناء سيرة بمنطقة حي المساعيد بمدينة العريش وقاموا بالتعدي عليه بالشوم والاسلحة البيضاء ما تسبب فى إصابته فى كسر في الجمجمة وكسور متفرقة فى الجسد وتم نقله إلى مستشفى العريش بعد تدخل المواطنين المقيمين بالمنطقة.

وأعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد وضبط طرفى المشاجرة وتبين أنهما طرف أول (5 أشخاص)، وطرف ثان (4 أشخاص) والسيارتين المستخدمتين من جانب أحد أطراف المشاجرة، وجميعهم مقيمين بحى المساعيد بدائرة القسم، وكلا الطرفين مصابين بجروح وكدمات بالجسم.

وبسؤال الطرفين اتهم كل طرف الأخر بالتعدي عليه محدثًا الإصابات المنوة عنها وذلك لخلافات سابقة بينهما حول الجيرة ولهو الأطفال.

البنك الأهلي
العريش وزارة الداخلية شمال سيناء مدينة العريش العريش مستشفى العريش سيناء السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB